• Abu Dhabi Office 1
  • Abu Dhabi Office 2
  • Abu Dhabi Mobile
  • +9712 66 51 903
  • Al Zahiya, Abu Dhabi
  • +9712 67 22 994
  • Al Zahiya, Abu Dhabi
  • +97156 488 94 16
  • Al Zahiya, Abu Dhabi
  • English

من نحن

حول الإمارات للشحن و التخليص هي واحدة من أهم مقدمي الخدمات لحركات الشحن البري والجوي والبحري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمتلك شركة حول الإمارات للشحن خبرة طويلة في تقديم وتوفير وتنفيذ الخدمات اللوجستية المتكاملة ، ويتحقق نجاحنا كل يوم من خلال السعي إلى تجاوز توقعات عملائنا ، و للسنة الخامسة يمكننا أن نتذكر أننا واجهنا منافسة شديدة حيث المهمة شاقة للحفاظ على سمعة تستمر مع مرور الزمن.

أحد أهم عوامل نجاحنا الحاسم أننا بدأنا بمجموعة من الموظفين المخلصين في عام 2013 لنرتقي بفريقنا لأكثر من 50 موظف ، وخلال هذه الفترة تمت إضافة العديد من الخدمات إلى رؤيتنا التشغيلية لتعزيز التغطية الفعلية في الشرق الأوسط و الخليج العربي.

فبعد رفع التطلعات عالياً و إنشاء رؤية صادقة لتحقيق الأهداف وتجاوز المنافسة فإننا في حول الأمارات للشحن و التخليص واثقون من الإستمرار بالابتكار و الإنطلاق قدماً.

نحن في حول الإمارات للشحن، إننا نقدم خدمات مميزة للشحن الجوي / الشحن البحري / الشحن البري لكل أنواع البضائع و إلى جميع أنحاء العالم , مهما كان الحجم أو تعقيد العملية المطلوبة. فإننا نعمل بشكل وثيق مع كافة عملائنا لتقديم خدمة مصممة خصيصا لهم بأفضل وسائل الأمان مع التزامنا الكامل باحترام الأوقات المحددة .

ما هو وكيل الشحن

إن وكيل الشحن هو خدمة يستخدمها الأفراد والشركات التي تتعامل في الاستيراد والتصدير الدولي أو متعدد الجنسيات. وفي حين أن وكيل الشحن لا يقوم فعلا بنقل الشحنات بنفسه، فإنه يعمل كوسيط بين العميل ومختلف الناقلين.
إن إرسال المنتجات و البضائع من جهة دولية إلى أخرى يمكن أن يضم أكثر من وسيلة نقل باستخدام عدة ناقلين و حسب المتطلبات والشروط القانونية. و يعالج وكيل الشحن كافة الشحنات الكبيرة للعميل، مما يخفف من العبء الثقيل الذي يمكن أن تتسبب به. وتتضمن خدمات الشحن أن تصل المنتجات إلى الوجهة الصحيحة في الموعد المتفق عليه، وفي حالة جيدة.
يستفيد وكيل الشحن من العلاقات القائمة مع الناقلين من شركات الشحن الجوي وشركات النقل بالشاحنات إلى شركات الشحن بالسكك الحديدية . حيث أنها تتفاوض على أفضل سعر ممكن لنقل المنتج على الطريق الأكثر اقتصادا من خلال طلب عدة عطاءات واختيار الأنسب على أن يوازن بذلك أفضل سرعة توصيل وأرخص تكلفة وأكثر موثوقية.
يقدم وكيل الشحن عموما تقديرات أو أكثر للعميل مع تقديم المشورة عند الضرورة. الاعتبارات المؤثرة على السعر ستتأرجح بناءاً على نقطة التحميل و مكان التوصيل ثم على أي إحتياجات خاصة، كالتبريد مثلاً أو نقل المواد التي يحتمل أن تكون خطرة.
على افتراض أن العميل قد قبل عطاء وكيل الشحن فعليه أن يكون جاهزاً فوراً للشحن.
حيث أن وكيل الشحن سيتحمّل مسؤولية ترتيب النقل من نقطة المنشأ إلى الوجهة. وتتمثل إحدى المزايا العديدة لاستخدام وكيل الشحن في أنها تتعامل مع الخدمات المساعدة التي تشكل جزءا من أعمال النقل البحري الدولي. ومن الأمثلة على ذلك وثائق التأمين والتخليص الجمركي. وبالاعتبار أيضاً ، فإن وكيل الشحن يمكن أن يوفر وثائق تشغيل ناقلة السفن المشتركة (نفوك)، أو سندات الشحن. كما تقدم خدمات الشحن والتخزين وإدارة المخاطر وطرق الدفع الدولي للعميل.
وكيل الشحن المثالي سيوفرللعميل الوقت بطريقة لا توصف وسيدرء المشاكل المحتملة و سيوفر نقل موثوق به و بأسعار تنافسية.
إن وكيل الشحن هو إحدى أهم أصول أي شركة تتعامل بالنقل الدولي للبضائع، وهي مفيدة بشكل خاص عندما تكون إستطاعة الشركات الداخلية غير متوافقة مع إجراءات الشحن الدولي. و ذلك لتلبية المواعيد النهائية للشحن ،فإنك ستحتاج إلى وكيل الشحن الجوي , الشحن البحري و الشحن البري المتوافق مع معايير الأداء العالمي و مرونة الأداء للوصول لتحقيق كافة متطلباتك .